عزيزتي خصصي وقت لتطوير نفسك

مشاكل الحياة اليومية والروتين اليومي كفيلة بأن تنسينا أنفسنا لابد من تخصيص ساعة لنفسك لعمل شي ممتع لكي حتي وإن كان غير مفيد فقط لتكوني سعيدة . سوف يمر الوقت و تكتشفين ان العمر قارب علي الاربعين و انتي كما انتي لا جديد في حياتك …
ولا تجدي حياتك بتلك السعادة التي كنتي تحلمي بيها وكما تفتقدي شخصيتك مع الوقت …
و لهذا فلا بد أن تنظري الي نفسك في المرآه كل يوم لتسأليها ماذا فعلت في يومك …

نصائح لتطوير نفسك وتحققي السعادة التي تحلمي بيها .

1_ أصنعي لنفسك عالم خاص لا يوجد به زوجك أو أبنائك تواصلي مع اصدقاءك وأقاربك وحافظي علي علاقتك بيهم بشكل مستمر .

2_خصصي لنفسك وقت محدد ومعين كل يوم خاص بيكي تفصلي عن البيت و لو ساعه واحده في اليوم هذه الوقت خاص بيكي فقط تفعلين به ما يخطر علي بالك مهما كان شئ بسيط ليس له قيمه و لا تقولين ان شغل البيت أهم شغل البيت له باقي اليوم , عليكي الاهتمام بهذا الوقت والحرص علي إيجاده والاهم اختيار الوقت المناسب .

3_التخلص من ملابسك القديمه ومن الافضل ان ترسليها الي جميعة خيرية او أحد الفقراء و بدليها بملابس أخري جديده و الوان جديده .لان ذلك يجعلك تستطيعي شراء ملابس أخري وعدم تراكم الملابس في دولابك بدون فايده واستنفاع بها أشخاص أخرين .

4_الاهتمام بقراءة الكثير من المقالات الخاصه بالمرأه و الموضه و الجمال ستجدين فيها معلومات كثيره ستفيدك جدا في حياتك ..

5_لا تجعلي شغل البيت يكون كل اهتمامك فقط فيجب أن تحددي يوم في الاسبوع لزوجك و أبنائك … لا تهتمي بعمل المنزل في هذا اليوم ويكون كل أهتمامك ليهم تتحدثوا عما حدث في خلال الاسبوع .تقوم بعمل شي جماعي تلعبي معهم أي قضاء وقت ممتع معهم وترك ذكريات جميلة ويصبح روتين كل أسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *